منتدي مدينه شندي
الف مرحب بك في منتديات مدينة شندي,الرجاء تسجيل الدخول ان كنت عضوا,أو يمكنك الذهاب لرابط التسجيل لكي نتشرف بك عضوا بيننا...
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» إنا لله وإنا إليه راجعون
الأربعاء 28 مارس 2018 - 8:40 من طرف الحسين محمد

» تقبل الله منكم وعيد مبارك
السبت 24 يونيو 2017 - 9:43 من طرف الحسين محمد

» اللهم اغفر لهم جميعًا
الأحد 18 يونيو 2017 - 6:18 من طرف الحسين محمد

» رمضان مبارك
السبت 27 مايو 2017 - 14:20 من طرف الحسين محمد

» إنا لله وإنا إليه راجعون
السبت 27 مايو 2017 - 14:16 من طرف الحسين محمد

» مع النبيين والصديقين
الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 11:13 من طرف الحسين محمد

» دعوة للتوثيق
الأحد 19 فبراير 2017 - 23:05 من طرف الحسين محمد

» إلى رحمة الله
الأربعاء 8 فبراير 2017 - 11:38 من طرف الحسين محمد

» نعوه أخًا
الأحد 29 يناير 2017 - 11:47 من طرف الحسين محمد

» رحم الله سيد
الثلاثاء 17 يناير 2017 - 10:44 من طرف الحسين محمد

» عائشة أبو السعود في رحمة الله
الأحد 8 يناير 2017 - 10:59 من طرف الحسين محمد

» مجازر نميري في الشجرة (1)
الأحد 8 يناير 2017 - 4:08 من طرف الحسين محمد

» حكمة اليوم
الإثنين 2 يناير 2017 - 5:25 من طرف الحسين محمد

» حكمة اليوم
الأحد 25 ديسمبر 2016 - 2:06 من طرف الحسين محمد

» ازيكم يا غالين
السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:40 من طرف نزار الجمري

» وظيفة مدرس لغة عربية
الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 23:12 من طرف الحسين محمد

» عثمان حجو في رحاب الله
الأحد 6 نوفمبر 2016 - 7:51 من طرف الحسين محمد

» ورحل الخلوق وجاء يوم شكره
الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 11:46 من طرف الحسين محمد

» عثمان التاج إبراهيم في
الخميس 20 أكتوبر 2016 - 14:10 من طرف الحسين محمد

» حكمة اليوم: لا تفتخر
الأحد 16 أكتوبر 2016 - 4:39 من طرف الحسين محمد

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 13:13

صحف رياضية

اذهب الى الأسفل

صحف رياضية

مُساهمة من طرف huthy2000 في الخميس 29 يوليو 2010 - 14:12




سيظل شداد علامة مضيئة على جبين الوطن
إن كان الذين هللوا واحتفلوا بما تعرض له الدكتور كمال شداد من قبل وزارة الشباب والرياضة ممثلة في المفوضية الاتحادية ولجنة الانتخابات يظنون أنها نهاية للرجل أو هزيمة له فهم واهمون لأن العلماء والرموز لا يهزمون ولا تهز الكتابات أو الهتافات شعرة في رأسهم أو يقشعر جسدهم.

شداد رضي هؤلاء أم أبوا سيظل واحداً من أهم الشخصيات التي جلست على مقعد قيادة الكرة السودانية منذ أن دخلت اللعبة السودان والتاريخ يحفظ ما حققه من إنجازات في كل عهوده والتاريخ لا يزور ويكفي أن نشير الى أن كل الإنجازات التي حققتها الكرة السودانية ما عدا بطولة أمم إفريقيا 1970 مرتبطة بوجوده كرئيس للاتحاد السوداني.

في عهد شداد حقق المريخ أول لقب لبطولة شرق ووسط إفريقيا وأول وآخر لقب لبطولة قارية للأندية السودانية في العام 1989 وصعد الى نهائي البطولة الكونفدرالية 2007 وحقق الهلال أعظم إنجاز سوداني في بطولة أبطال أفريقيا بالصعود للنهائي 1992 والصعود إلى نهائي كاس الكؤوس العربية 2003 والصعود الى الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وعلى مستوى المنتخبات حقق منتخبنا الوطني الأول لقب بطولة شرق ووسط إفريقيا 1980 و2007 و2008 وصعد لنهائيات أمم إفريقيا 2006 بعد غياب لأكثر من ثلاثين عاماً وصعد منتخب الناشئين الى نهائي كاس العالم بإيطاليا 1991.

وعلى مستوى البنيات التحتية أصبح للاتحاد مجمع يضم مقر الاتحاد والأكاديمية وملاعب الخماسيات وأصول تزيد عن الثلاثمائة مليار جنيه وتغير كبير في نظام العمل وطفرة كبيرة في مجال التسويق الرياضي بعد أن خفف العبء عن أندية الممتاز التي تتلقى دعماً يفوق المائة مليون جنيه في الموسم بجانب التكفل بالترحيل واللبس والمعدات الرياضية إضافة لدورات تأهيل المدربين والإداريين وخبراء التحكيم وكل من يعمل في اللعبة.

وخلق دكتور شداد علاقات متميزة مع الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي والاتحاد العربي ودفع بالعديد من الكفاءات السودانية في اللجان المساعدة لهذه الاتحادات وجنت الكرة السودانية ثمار هذه العلاقات وعلى رأسها مشروع الهدف الأول والثاني الذي نفذه الاتحاد الدولي ممثلاً في الأكاديمية وملعب استاد الخرطوم ثم أكاديمية ملكال ومركز الأمل بنيالا.

ونجح شداد بعلاقاته في أن يحافظ الاتحاد على مقره السابق بشارع البلدية ويسلم قطعة استثمارية ببري ووقع بعلاقاته في قطر اتفاقية لتنفيذ وتمويل برج الاتحاد الذي يتكون من ستة عشر طوابق سيبدأ العمل فيه قريباً بجانب عشرين مركزاً لتعليم الصغار في عشرين مدينة في السودان باتفاقية مع الاتحاد القطري.

شداد تسلم الاتحاد وهو يملك أربعة مكاتب فقط وعجلة ومديون ستمائة مليون وغادره والاتحاد الآن يملك الملايين وأجمل بينات تحتية.

دكتور شداد عالم يعرفه ويحترمه ويستفيد من خبراته الاتحاد الدولي الذي ظل يكلفه بأصعب المهام ويكفي أن نشير لإشرافه عللا انتخبات العديد من الدول الإفريقية التي بها مشاكل وأخيراً مباراة مصر والجزائر التي أثبت من خلال تقريره أنه رجل لا يجامل والكل يعرف حبه لمصر وعلاقاته بزملائه في الاتحاد المصري وظل السيد عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي في كل مناسبة يتحدث عن دكتور شداد ولثقته في شداد كسر القاعدة وهو يضعه على رأس اللجنة المنظمة لبطولة الناشئين ثم الشباب في بطولتين وهو المنصب الذي كان يسند لرئيس الاتحاد الإفريقي وقالها عيسى حياتو في حوار أجريته معه ومعي الزميل دسوقي إنه عندما يكلف دكتور شداد بمهمة يثق فيه لأنه رجل أمين ولا يجامل وقالها عندما تآمروا على الدكتور شداد في انتخبات المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي بالقاهرة 2006 قالها بغضب خسرت رجلاً عظيماً وبقي معي السكارى ولن أتخلى عنه وسأكلفه بمهام وكأنه عضو مكتب تنفيذي.

وفي الاتحاد العربي يجد دكتور شداد تقديراً خاصاً من قيادته وأعضاء الاتحادات العربية وكان له الدور الأكبر في تغيير النظام الأساسي للاتحاد العربي ليواكب النظام الأساسي للاتحاد الدولي وهو الوحيد الذي يوجه ويناقش

سيبقى دكتور شداد علامة مضيئة في جبين الوطن ورمز نفاخر به وواحد من الشرفاء ولو كان في بلد غير السودان لبنوا له تمثالاً ولوضعوه على قمة الهرم الرياضي في البلاد ولكنه السودان والمجتمع الرياضي الذي تبدل فيه الحال وأصبح الكل يصفي حساباته ولن تؤثر فيه كتابات الغرض بدليل أنهم يكتبون طوال الست سنوات التي قضاها بالاتحاد ولم يرد عليهم لأنه يؤمن بالمثل العامي المعروف (الجمل ماشي و.... الخ)..

كنت سأقول إنه من الظلم أن يتنكر الناس لما قدمه الرجل ولكنني أعلم أن المعنيين بالأمر من اتحادات وأندية يدركون جيداً ويعترفون بما قدمه وليس مهماً أن يقيمه من يهاجمه فقط بسبب أمر شخصي حتى مل الناس حروفه.

خرج شداد مرفوع الرأس حاملاً كتابه بيمينه وسيبقى رأسه عالياً وسيعود حتماً مرفوع الرأس وإن غادر مباني الاتحاد فإننا مطمئنون أنه موجود بفكره ومبادئه ممثلاً في تلاميذه دكتور معتصم ومجدي وأسامة والطريفي وكمال قال أمس في تصريحه الرائع الذي يعتبر محاضرة لمن يدعي أن هناك انقساماً في المجموعة.

حروف خاصة

العبارات التي أوردها أحدهم معبراً عن فرحته بانتهاء عهد الدكتور شداد لم تكن غريبة لأن هذه هي أخلاقه
avatar
huthy2000
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الموقع : حائل-السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحف رياضية

مُساهمة من طرف huthy2000 في الخميس 29 يوليو 2010 - 14:16




اشطبوه يرحمكم الله ..!!
رفض إدوارد سادومبا مهاجم فريق كرة القدم بنادي الهلال السفر مع بعثة فريقه التي غادرت فجر الأمس الى زمبابوي تأهباً لأداء جولة الإياب أمام فريق كابس يونايتد الزمبابوي الأحد المقبل وبالطبع هي المباراة التي تؤهل الفريق الى مرحلة المجموعات في البطولة الكونفدرالية.. وقبل كل شئ لا بد لنا أن نقر ونعترف بحق اللاعب في المطالبة بمستحقاته المالية طرف النادي ولكن أسلوب الضغط الذي مارسه والفريق مقبل على مباراة مهمة ورفضه أداء التجربة التي خاضها الفريق أمس الأول أمام توسكر الكيني فعل قبيح ووسيلة جبانة مارسها اللاعب على ناديه تسوجب توقيع أقسى العقوبات عليه واللاعب يعلم جيداً أن فريقه يمر بظرف حرج للغاية في أعقاب تقديم رئيس النادي لاستقالته وهو يعلم علم اليقين أن الأرباب كان هو الداعم الأول للفريق كما يعلم أن المجلس الحالي لا يملك المال اللازم لتسديد مستحقاته في الوقت الراهن وهو ما أخبره به أعضاء المجلس وطلبوا منه السفر الى هراري وبعدها سيقوم المجلس بتسديد كافة المستحقات المالية له لكنه أراد أن يمارس وسيلة ضغط جبانة حتى يتمكن أعضاء المجلس من توفير مستحقاته قبل السفر والا فلن يسافر ظاناً أن الهلال بدونه لا يمكنه الفوز على كابس بأرضه مغروراً بالهاتريك الذي ناله في جولة الذهاب بأمدرمان وهو أي سادومبا يعلم تماماً أن النصر الذي حققه الهلال في تلك المباراة نتاج جهد جماعي لكل أفراد الفريق بداية بالجمهور ثم المجلس والأقطاب والجهاز الفني وزملائه اللاعبين الذين منحوه فرصاً مضمونة نال بها الأهداف الثلاثة التي أحرزها.

ونحن هنا نشد على أيدي أعضاء المجلس فرداً فرداً الذين رفضوا كل المحاولات لإلحاقه بالبعثة خاصة المبادرة التي قام بها رئيس النادي السابق الأخ صلاح إدريس ولكن المجلس سبقه وأعلن رفضه لسفر اللاعب حتى وإن خسر الفريق جولة الإياب وحتى إن فشل الفريق في التأهل الى مرحلة المجموعات التي ينتظرها شعب الهلال على أحر من الجمر.

جلب سادومبا لنفسه غضب الجماهير الهلالية التي راهنت عليه وتغنت باسمه والويل لأي لاعب من غضبة جماهير الهلال التي ستلاحقه أين ما حل.

وهو درس جديد أتمنى من أعضاء الجمعية العمومية المقبلة للهلال أن يعوه جيداً هو سياسة الاعتماد على الفرد الواحد في تسيير دولاب العمل في نادٍ كبير كنادي الهلال.

نريد جمعية عمومية تختار أعضاء المجلس وفق معايير محددة أهمها القدرة المالية وقوة الشخصية ثم الفكر الذي يجلب المال والاستثمار ولكن سياسة الاعتماد على الفرد منذ دهور في نادي الهلال الكبير لم تجد فتيلاً وجعلت النادي مرتهناً في كل أموره للأفراد إن شاءوا منحوه أو منعوه.

قلنا ونكرر الآن يجب على الأندية الكبيرة التحرر من جيوب الأفراد نهائياً لأن الاعتماد على الفرد في تسيير أمور فريق كبير كالهلال لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال وحتى أن دفع الفرد اليوم وغداً فلن يدفع بعده لأن لأي إنسان طاقة محدودة إن كانت فكرية أو مالية أو بدنية.

التحرر من الأفراد بإيجاد استثمارات متعددة للنادي الواحد على شاكلة النادي الأهلي المصري الذي وصل الى هذه المكانة لأنه يعتمد على ذاته ولا يعتمد على فرد معين فكان أن حقق من البطولات ما حقق حتى صار أفضل الأندية الإفريقية والعربية خلال هذا القرن.

وهي دعوة من كل أهل الهلال لنجومهم الكبار.. اهزموا كابس على أرضه كما هزمتموه هنا في أمدرمان حتى يعلم سادومبا أن الهلال الكبير لا يمكن أن يتحكم فيه لاعب مهما بلغت موهبته.. علموه أن الهلال الذي قهر كل الأندية الإفريقية من شرقها الى غربها لا يؤثر فيه لاعب مهما بلغت قدرته ومهما كان تميزه.

قولوا له إن الهلال هو تاريخ عريض من الإنجازات والبطولات والانتصارات وأن النجوم الذين مروا عليه أعلى منه مكانة وأكبر منه موهبة وحباً للهلال.

حدثوه عن تاريخ الهلال بانتصار كبير وتأهل مستحق حتى يعلم مدى الجرم الكبير الذي ارتكبه في حق نفسه وهو يرفض رجاءات زملائه اللاعبين الذين طالبوه بالسفر ومن ثم المطالبة بحقوقه.

أنا أعلم وغيري يعلم أن المعز محجوب لم يتسلم حتى الآن حافز قيده بالهلال حتى الآن .. ذهب المعز الى البنك بالاثنين وقدم الشيك طرفه فارتد فلم يشكو لأحد ولم يرفض السفر الى هراري لأن ما يربطه بالهلال أكبر من كل المغريات.. نعم أكرر أن لسادومبا أموال طرف الهلال ولا أقول طرف صلاح إدريس ومن واجب المجلس أن يسدد له مستحقاته بعيداً عن لغة وأسلوب الضغط الذي مارسه فجر سفر البعثة الى زمبابوي متعللاً باستحقاقاته.

أخيراً جداً ..!!

86 مليون جنيه بالقديم .. 86 ألف جنيه بالقديم هي فاتورة الهاتف النقال لرئيس الاتحاد السابق كمال شداد خلال ثلاث سنوات.. نعم المبلغ هو هو كما ذكر الأخ صلاح حسن سعيد أمين خزينة الاتحاد السوداني في العهد الشدادي الذي ولى بغير رجعة إن شاء الله.. ليس هذا فحسب، بل أن الاتحاد السوداني تكفل بنفقات سفر شداد الى أحد الدول العربية لمشاركة أحد شيوخها أفراحه وحمل معه هدايا الى الشيخ المعني من مال الاتحاد السوداني.. ثم تحدث عن تكلفة سفر شداد لمشاهدة مباريات المنتخب التجريبية خارج السودان بمبلغ فاق الأربعة عشر مليوناً.

الآن فقط أدركنا جميعاً لماذا يحارب شداد المادة 16 في فقرتها الثالثة والتي تحرم عليه السفر والتمتع بخيرات الاتحاد المتمثلة في فاتورة هاتفه النقال وتذاكر السفر في مقاعد الدرجة الأولى والنثريات الدولارية والإقامة في أفخر الفنادق.

نعم عزيزي صلاح فرئيس الاتحاد الذي لا يرهق نفسه بحضور المباريات الدولية التي يخوضها منتخب بلاده هنا في ملاعب الخرطوم والتي لا تبعد عن منزله سوى كيلو متر واحد يصر على حضور تجارب ودية خارج البلاد عارفين ليه عشان الموضوع فيهو سفر وطائرات وإقامة في فنادق خمس نجوم ونثريات.

ما قاله صلاح حسن سعيد بالأمس عبر الصدى يكذب الدعاوى التي أطلقها أنصار الرجل بأنه باع عربة زوجته حتى يتمكن من الترشح لرئاسة الاتحاد السوداني.

أخيراً جداً ..!

ألم يكن الأولى للاتحاد أن يدعم أنديته بتلك المبالغ الطائلة التي صرفها الرجل على مكالمات (راحت في الهواء الطلق)، ألم يكن الأولى بها جهازي الشباب والناشئين ببلادي.. ألم يكن الأولى بها تلك الأندية المسكينة التي تلعب في منافسة الدوري الممتاز ؟

ألم يكن الأولى بها مدرب كبير لمنتخبنا الوطني حتى نرتاح من أسطوانة الدولة لا تدعم ؟

كيف تدعم الدولة اتحاداً يصرف على مكالمات رئيسه 86 مليون جنيه خلال ثلاث سنوات فقط بواقع 28 مليون جنيه وأزيد في العام الواحد.. كيف لها أن تدعم ورئيس الاتحاد يصدق لأناس لا علاقة لهم بالاتحاد سلفيات طويلة السداد أو لم تسدد حتى الآن بحسب ما قال أمين مال حقبة شداد ؟؟

غداً نواصل بلا حواجز.
avatar
huthy2000
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الموقع : حائل-السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحف رياضية

مُساهمة من طرف عبدالعزيز محمد الحسن في الخميس 29 يوليو 2010 - 14:24

نتمنى لزوجة سادومبا الشفاء العاجل فهو لم يستطيع السفر نسبه لمرضها ووجودها بالمستشفى ووجود طفلين له لا أحد يرعاهم
ونحن مطمئنون لنتيجه المباراه بهراري فقد حسمها الهلال من الجوله الاولى
avatar
عبدالعزيز محمد الحسن
مشرف المنتدي الاسلامي
مشرف المنتدي الاسلامي

ذكر عدد المساهمات : 1029
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 38
الموقع : Riyadh_Sudi Arabia

http://azo_sudan9514@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحف رياضية

مُساهمة من طرف huthy2000 في الخميس 29 يوليو 2010 - 14:42



< ليس هناك وصف يمكن ان يطلق علي الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم السوداني افضل من ان هذه الجمعية كانت جمعية (لقيطة)..اذا خالفت الجمعية العمومية لوائح الاتحاد الدولي ...حينما شيعت المادة 16 من قانون 2003 اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية.

< وشيعت اسماء كنا نظنها كبيرة..وكان الظن فيها حسنا..إلا انها فشلت عندما وضعت في اول امتحان.

< اختاروا (الكراسي) وباعوا مواقفهم وبدلوا ألسنتهم التي كانوا يدافعوا بها في الامس القريب عن ديمقراطية الحركة الرياضية.

< و..و...

< وتلك (الشعارات) التي كانت عندهم (مساحيق) للتجميل والزينة.

< جمعية الاتحاد العام لكرة القدم الاخيرة كانت مشوهة للانتخابات ..ومؤكدة اننا مازلنا في مرحلة (اسنان اللبن) ديمقراطيا.

< مازلنا نحبو في ستار ليل طويل..ونتحدث بهتانا ونفاقا عن الاهلية والديمقراطية.

< مازلنا نقدم مصالحنا وذواتنا علي الخير والحق والوفاء.

< انتم .. من نصبكم ووشحكم بالحديث عن العدل والحرية ..وانتم من توشحت ثيابكم بدماء هذه الفضائل.

< اتيتم مثل اخوة يوسف تبكون عشاء.

< ما اشبه دموعكم ..بتلك الدموع ..وقد غاب عنكم الوفاء وذهب الاخلاص ..ورأينا (بدلا) خاوية علي عروشها ..يحسبها الناظر (مواقف ومباديء).

< هذا الذي فعلتموه ...لا تفعلوه ...الثعالب في جثة طائر متعفنة.

< هذا الذي قمتم به يشبه مراجحية (الثعلب والغراب وقطعة الجبن).

< نعم انها جمعية (لقيطة) اذ ثبت عدم شرعيتها وينتظر الجميع قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم ببطلانها.

< الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ميتة (اكلينيكا) ..وتنتظر الان قرار (الفيفا) لتذهب غير مأسوف عليها.

< تنتظر فقط اعلان الوفاة.

< ونحسب ان تجميد نشاط السودان الرياضي في كرة القدم افضل من رئاسة معتصم جعفر لاتحاد الكرة.

< وما بني علي باطل فهو باطل ...ولا تنجب (السناجب) غير السناجب ..فلا تنتظرون في هذه الظروف ان يخرج عليكم (اسدا).

< هي جمعية (لقيطة) جمعت لها قوانين ولوائح لتجميل وجهها (العبوس) فما نجحت (الزينة) في اخفاء سوءة الجمعية وتطاولها علي القانون.

< وهل يصلح (العطار) ما افسدته وزارة الشباب والرياضة ..ومنسوبتها (المفوضية؟).

< يبقي انتظار (الفيفا) عملا لاعلاء كلمة الحق وايقاف هذا التوغل.

< ولا عجب في ذلك ..فقد كان معتصم جعفر اول من نادي بالذهاب الي الاتحاد الدولي لكرة القدم ..وهو اول من نادي باستثناء الدكتور كمال شداد. ومن عجب ان معتصم هذا ...هو اول من (طعن) في الدكتور كمال شداد وجاء للجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم للاحتفاء بانتصار كان هو نفسه غير مقتنع به.

< معتصم طالب بالاستثناء نهارا وطعن ليلا.

< هذه الخصلة يجب ألا تكون فمن نقدمه ليكون رئيسا لاتحاد كرة القدم السوداني في يوما ما.

< فاقد الشيء لا يعطيه.

< لقد ظهر الدكتور معتصم جعفر في منصة الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم في صورة تؤكد احساس معتصم جعفر بالذنب ...حتي ان كل الذين كانوا في المنصة (معتصم جعفر ومجدي شمس الدين وصلاح حسن سعيد) كانوا يعجزون من ان يرفعوا رؤوسهم ليروا الدكتور كمال شداد وهو يجلس في الصف الامامي وهو مصدوم بتلاميذه الذين علمهم ودربهم وعندما اشتد ساعدهم طعنوا في الدكتور كمال شداد.

< كانت وجوههم شاحبة ...يظهر الاحساس بالذنب علي عيونهم ..فيتواروا وراء سحابة خجل تفوت سريعا.

< لا ...فقد كان (الخجل) في ذلك اليوم معطلا ...او انه كان في اجازة رسمية ...يوم ان باعوا علي اعتابه مواقفهم وكلماتهم التي ذهبت مع الريح.

< طعنوا في شداد وتركوا ميزانية الاتحاد العام تمضي بكل عيوبها وخروقاتها وصاحبها يجلس شمال الرئيس الجديد.

< وصاحب الميزانية يخرج علي الناس في الصحف ليحدث الناس عن فاتورة تلفون الدكتور كمال شداد.

< نعم في ذاك اليوم كان (الحياء) غائبا او كان (مصلوبا) علي ابواب اكاديمية كرة القدم السوداني.

< تلك الاكاديمية التي تعب من اجلها شداد وقاتل لاكتساب ارضها ..ويوم ان اكتملت جلسوا هم في مكاتبها ليحلوا الكلمات المتقاطعة ويتبادلون رسائل الهاتف السيار فيما بينهم.

< غاب (الحياء) في حضور معتصم جعفر وتلاشي سرابا ..كيف لا يغيب ...(والغزاة الجدد) يشيعون اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية الي مثواها الاخير.

< وتبقي المشكلة في ان الذين شيعوا اهلية الحركة الرياضية هم نفسهم الذين كانوا يدافعون عنها ...وهم نفسهم الذين كانوا يتحدثون باسمها ...وهم الذين صرفوا وجوههم عنها يوم ان كان الطريق الي الكراسي لا يمر عبرها.

< خلطوا بين هذا وذاك ...ووصلوا الي هذه التركيبة الغريبة علينا والجديدة علي الوسط الرياضي السوداني.

< هذا معتصم جعفر ...يتلو كلمة الافتتاح وكلماته متناقضة مع افعاله ..وليس في الامر غرابة ...طالما كان هو الذي يدافع عن الدكتور كمال شداد ...وهو الذي يطعن فيه.

< من اين لك بهذا (التداخل)؟...ان تتدافع وتتدافع من اجل ان تتمكن فتطعن.

< اما مجدي شمس الدين فقد ظهر له اكثر من وجه في تلك الانتخابات ...مثل المريخ تماما الذي يتلون مع مصالحه متي ما كانت الحاجة تقود الي ان يكون فقط مع (الفائز).

< الغريب في الامر ...ان مجدي مازالت طعونه امام المفوضية ولجنة التحكيم للنظر فيها.

< الان تبدلت كل هذه المواقف ...وتغيرت.

< مازال اولئك الغزاة الجدد يضحكون للصورة ..ومازلوا يسدون علي الناس نافذة الهواء والضوء.

< ويحشرون انوفهم في كل الاشياء اذا كان ذلك الحشر يؤدي الي السلطة.

< مثل معتصم جعفر ...كان جمال الوالي ...الذي وزع صوره مع الدكتور كمال شداد ..ثم ذهب ليدعم معتصم جعفر.

< مثله تمام ...دافع ...ثم طعن.

< ان صحف المريخ التي تكاثرت كغثاء السيل وضح دورها الان ...فقد خرجت علينا لتجمل الباطل وتحسن من (نفوق) اهلية الحركة الرياضية.

< ولا عجب ..فدور المريخ دائما وابدا مفصلا علي هذا الجلباب.

< مرحي لك يا مهازل ...الان يرقص علي انغامك سفراء الخديعة والبهتان.

< اما صلاح حسن سعيد ...فقد كانت ميزانيته تشبه تصريحاته تماما ...وهو يركل (الخجل) ويرد علي اتهامات الدكتور كمال شداد الواضحة والصريحة بقوله ان الدكتور كمال شداد بلغ الثمانين من العمر.

< وهل في ذلك تهمة؟..او ذنب.

< وهو يتحدث في تبرج معيب عن فاتورة تلفون الدكتور كمال شداد.

< هذه السن اوجب ان يحترم فيها الدكتور كمال شداد ..بدلا ان يخرج تلاميذه بهذا الجحود والنكران ليتحدثون عن اهلية الحركة الرياضية وعن سن الدكتور كمال شداد...وعن فاتورة تلفونه.

< انها اهلية الكراسي. وديمقراطية الجحود.

< صلاح حسن سعيد يجلس الان خارج الخدمة ...فهو ليس في كلية الاتحاد الاخيرة ...وهو في نفس الوقت لم يكن له موقف او رأي يحمد عليه.

< لكن مع هذا نقول.

< ان ما انتهت عليه الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم (سابقا) ..يوجب علينا ان نقول مبروك للذي خسر فيها ..و(هاردلك) لمن فاز.

< نعم مبروك للصلاحين ادريس وسعيد ...حتي محمد سيد احمد مبروك له.

< وهاردلك لمعتصم جعفر ومجدي شمس الدين واسامة عطا المنان وعبدالعزيز برجاس.

< انتظروا (الفيفا) قادمة.

< علي العموم اثر هذه الجمعية سوف ينتهي قريبا ...وسوف تصدر الفيفا قراراتها بانهاء هذه الفوضي وتلك اللعبة السخيفة.

< ملحوظة: اخرتها قرار من الفيفا.

هوامش

< في الهلال هل سوف نسمع هذا كثيرا ...ميشو يطالب بحقوقه.

< ميشو دا مخلوع كدا.

< يا زول اصبر.

< ونسمع في الهلال عن مطالبة سادومبا لحقوقه.

< هذه السيناريوهات هل سوف نسمعها في الهلال كثيرا.

< وغدا سوف نسمع عن حق الكهرباء.

< وعن موية الصحة.

< وعن ...وعن ..وعن.

< الامور يجب ألا تسير علي هذا النحو.

< هذه الوضعية لا تعني ان يعود صلاح ادريس.

< يجب ان يتعلم الهلال ألا يعتمد علي فرد ...وان لا يرهن ميزانيته لشخص.

< هذا افضل من ان يرهن تسيير الهلال لشخص.

< مطلوب من الهلالاب التصرف.

< محمد احمد بشة ...يمضي نحو النجومية بثبات كبير.

< بشة ما برحم.

< قالوا ليك لو وشوش صوت الريح في الباب ساكت ...معتصم جعفر بقول الفيفا جات.

< ومجدي شمس الدين عمل تلفونو صامت ..عشان اعصابو ما بتستحمل.

< لن يمكثوا في مناصبهم تلك اكثر من 5 ايام.

< ايام معدودة وتنتهي.

< خبر عاجل : الفيفا علي الابواب
avatar
huthy2000
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الموقع : حائل-السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحف رياضية

مُساهمة من طرف huthy2000 في الخميس 29 يوليو 2010 - 14:50




جبانة هايصة.. مولد وصاحبه غائب!* اندهشنا لحرد شداد من قيادة الجمعية الأخيرة، وفغرنا أفواهنا تعجباً من حديثه عن وجود تجاوزات مالية في ميزانية الاتحاد قبل أن يغادر القاعة متوعداً المجتمعين بحلاوة (فيفا عبده)!

* لكن دهشتنا للمعلومات التي ذكرها الأستاذ صلاح حسن سعيد عن فاتورة هاتف الرئيس السابق كانت أكبر!

* أكد صلاح أن 86 ألف جنيه بالتمام والكمال (86 مليوناً بالقديم) دفعت بواسطة اتحاد قليل الفئران.. فقران.. فلسان.. عدمان (وبايت القوى كمان) لتغطية فواتير هاتف رئيسه المفدى في ثلاث سنوات!

* وبعد ذلك كله قال صلاح إنه يمتلك المزيد من المعلومات الخطيرة، سيكشفها في الوقت المناسب!

* نقول للناسين إن بوادر الكارثة التي كشفها صلاح على صفحات الصدى أمس ظهرت قبل عامين من الآن!

* ونؤكد لأصحاب الذاكرة القوية أن العديد من أسماء المستفيدين من الأموال الهايصة لم تظهر بعد للعلن، ومنهم إعلاميون وإداريون وأفراد لا علاقة لهم بالاتحاد، نال بعضهم أموالاً بالعملة الصعبة!

* وقد ذكر أمين المال السابق أن بعضاً من تلك الأموال صرفت بتصديقٍ من الرئيس (السابق) شخشياً!

* لم نستغرب ما قاله الأخ صلاح، ولم نندهش لحديثه الخطير!

* ونذكر الناسين بمقالٍ كتبناه في نهاية شهر فبراير من العام 2008 عن موازنة الاتحاد العام للعام المذكور وورد فيه ما يلي: مجمل قيمة الدخل المتوقع للاتحاد في العام الحالي 4 مليار و225 ألف جنيه (بالقديم).. فكم سيصرف منه الاتحاد على أساسيات اللعبة.. وكم سيصرف على التسيير والقشور؟

* 236 ألفاً معدات مكتبية وعامة.. 305 آلاف للمرتبات.. 140 ألفاً خدمات مصلحية.. 70 ألفاً صيانة وتصليحات.. وعلقنا على ذلك بعبارة: (يا جماعة الكورة برضو محتاجة تصليحات)!

* 200 ألفاً اجتماعات المجلس والجمعية العمومية في 2008 .. مع ملاحظة أن الجمعية العمومية تجتمع في العام مرتين.. وهذا يعني أن الاجتماع الواحد يكلف الاتحاد 50 ألفاً!

* 40 ألفاً مكافآت وحوافز.. 50 ألفاً ضيافة.. 60 ألفاً دعم ومساهمة.. 70 ألفاً رسوم تأمين.. 20 ألفاً صيانة آلات ومهمات.. 21 ألفاً بريد وبرق.. 30 ألفاً وقود وصيانة عربات (مسافرين القطب الجنوبي؟).. 44 اًلفاً خدمات صحة ونفايات .. 60 ألفاً طباعة.. بخلاف المطبوعات (فاهمين حاجة)؟

* 70 ألف جنيه للتمثيل خارجي.. والتمثيل الخارجي هو (اسم الدلع) لنثريات السفر!

* 100 ألف جنيه لصندوق دعم الرياضيين (يساوي نصف المبلغ المخصص لدعم 55 اتحاد محلي)!

* وذكرنا وقتها أن الجانب الأول من بند التسيير والذي يحوي الصرف على الكهرباء والمياه وخدمات الصحة والطباعة والوقود وصيانة العربات والبريد والهواتف وإيجار العربات وصيانة المباني والآلات والمكافآت والحوافز والدعم والمساهمة والضيافة استهلك 536 ألف جنيه من الميزانية.. أي ربعها!

* وذكرنا أن المبلغ المخصص للصرف على حوافز السفر (70 ألفاً) يفوق المخصص للجنة التحكيم المركزية (50 ألفاً) .. كما يفوق المخصص للجنة التدريب المركزية (50 ألفاً)!

* والمبلغ لصندوق دعم الرياضيين (مائة ألف) يساوي المبلغ المخصص للجنتي التدريب والتحكيم معاً!

* وتساءلنا وقتها: كيف ستمر هذه الموازنة الكارثية داخل الجمعية؟

* لكنها مرت مرور الكرام وبصمت عليها الجمعية كأن شيئاً لم يكن!

* 50 ألفاً لشراء أدوات مكتبية وصحف.. وشداد لا يقرأ الصحف.. والصحيفة أرخص من الرغيفة!

* 50 ألفاً كهرباء.. وهذا يعني أن استهلاك الاتحاد لليوم الواحد من الكهرباء يقارب مائتي ألف جنيه، وتساءلنا: (الجماعة ديل عندهم ماكينات لحام في الأكاديمية)؟

* 236 ألف جنيه معدات مكتبية وعامة.. و60 ألف طباعة.. (طابعين تفاسير القرطبي)؟

* 83 ألف سلكية ولا سلكية، وقد سألنا وقتها: السلكية عرفناها.. الفاكسات والتلفونات الثابتة.. (اللاسلكية) دي شنو؟

* طبعاً بعد شمطة شداد الأخيرة عرفنا أنها تعني فاتورة موبايل رئيس الاتحاد، بناقص ثلاثة آلاف!

* وطبعاً الموبايل ملك، وما عندوش سلك!

* وذكرنا وقتها أننا سنضطر لتغيير اللقب من (اتحاد عنترة).. إلى اتحاد (حاتم الطائي)!

* اتحاد شداد.. رفيع العماد.. طويل النجاد.. كثير الرماد.. إذا ما (اشتجر)!

* ما ورد في حديث الأستاذ صلاح حسن سعيد خطير بكل المقاييس، ويكشف لنا بعضاً من مسببات الكنكشة في المقاعد التي اتضح أنها مفيدة مادياً، وأنها تمتص دماء الكرة السودانية وتفقر الاتحاد الغني!

* وهو مهم للغاية، لأنه سيمنح قادة وأعضاء المجلس الجديد تنبيهاً ساخناً مفاده أن أي تجاوزات مالية مصيرها أن تظهر إلى العلن، طال الزمن أو قصر!

* ونتوقع أن يدفع المجلس الجديد إلى وضع ضوابط مشددة للتحكيم في أموال الاتحاد التي وضح أنها كانت تصرف على كل شيء، باستثناء الاحتياجات الحقيقية لكرة القدم!

آخر الحقائق

* على معتصم أن يعلن للملأ إلغاء بند (السلكية واللاسلكية) بعد أن انكشفت حقيقة أمره!

* ونتوقع من المجلس كله أن يمنع تسرب أموال الاتحاد إلى جيوب الأفراد، ويوقف التبرعات الدولارية والسلفيات التي تصرف على الأصدقاء والأقرباء والمحاسيب، ويعلن انتهاء عهد تبديد المال العام!

* ما ورد في حديث الأستاذ صلاح يخص ديوان المراجع العام، لأن المال المبدد عام!

* أتاريها الحكاية كانت جبانة وهايصة!

* تعاملنا مع ميزانية الاتحاد بعين زرقاء اليمامة، وتوقعنا السيناريو الحالي قبل حدوثه بعامين ونصف العام!

* لكن صرختنا لم تجد من يستمع إليها.

* ادعى رئيس اتحاد الخرطوم أن اتحاده وقف مع معتصم جعفر، ولم نعرف، مع من وقف الاتحاد في معركة أمانة مال الاتحاد العام؟

* هل صوت أعضاؤه لأسامة أم صلاح؟

* وهل التزم كل أعضاء الاتحاد بقرار اتحادهم بخصوص الانتخابات؟

* بعد نهاية الجمعية تحدث معي أحد أعضاء اتحاد الخرطوم مبدياً أسفه على موقف اتحاده ووصفه بالهزال!

* وتحسر على عهد الرئيس الأسبق اللواء مأمون مبارك أمان!

* ما حدث قبل وأثناء وبعد جمعية الاتحاد العام يشير إلى أن اتحاد الخرطوم موعود بأيام حالكة السواد!

* أمس ودع المريخ جماهيره بلقاء ودي مع أفيال الجزيرة.

* انتهت المباراة بفوز المريخ بهدفين نظيفين وشهدت استمرار تألق راجي.

* سجل ميدو الهدفين بالرأس، وقدم مردوداً طيباً.

* أجمل ما في اللقاء الدعم المعنوي الكبير الذي قدمته جماهير المريخ للاعبيها.

* لم يقصر شباب الأولتراس، وشجعوا بحرارة.

* واجتهد المجلس ووفر لفريقه طائرة خاصة إلى النيجر.

* الدور والباقي على كاربوني ولاعبيه، ليعودوا لنا ببطاقة التأهل من نيامي.

* ليس هناك ما يبرر تكرار مسلسل التقاعس في لقاء الإياب.

* عاد سفاري والعود أحمد، وظهر معه بلة ونجم الدين ومصعب.

* حرص الشقيق محمد سيد أحمد على مشاهدة اللقاء وحظي باستقبالٍ حار من الصفوة.

* أكدت جماهير الزعيم أنها لم تحزن لعدم توفيق الجكومي في انتخابات الاتحاد العام، لأنها تريده في ناديه.

* بعون الله.. منصور منصور مريخ شاخور!

* كما أسلفنا سابقاً فقد قررنا الاهتمام بالرأس وإغفال الذنب.

* وعلى الباغي تدور الدوائر!

* عندما تولى شداد رئاسة الاتحاد تفاخروا بانتمائه للهلال!

* وعندما فاز معتصم قالوا إن انتخابات الاتحاد العام لا تخضع للألوان والانتماءات!

* أخرج الحاج أبو سوط الصندوق الأسود، وشرع في نشر محتوياته على الملأ!

* وكما قال صلاح حسن سعيد: القادم أخطر!

* حرد سادومبا ورفض السفر إلى زيمبابوي، واشترط سداد (السلكية واللا سلكية) أولاً!

* وصرح السويركي للصحف مطالباً (بسلكية ولا سلكية) شهرين!

* وحسب علمنا فإن دخل مباريات النادي الكبير محجوز منذ فترة لمواجهة (سلكية ولا سلكية) العديد من الفنادق ووكالات السفر وشركات الطيران ومؤسسات خاصة وعامة!

* حتى شيك تسجيل المعز ارتد وطلع (سلكية ولا سلكية) ساكت!

* ما هي آخر أخبار التجميد وعلبة الساردين التي تحدث عنها الرئيس السابق للاتحاد؟

* أكد شداد أن الفيفا سيتدخل لأننا لا نعيش في علبة ساردين ولا بد أن نتقيد باللوائح الدولية.

* نخشى أن تكون علبة الساردين قد تحولت إلى جالون فسيخ!

* آخر خبر: (فيفا) عبده كتير اتأخرت،أمانة مااتلومت!

جبانة هايصة.. مولد وصاحبه غائب!
avatar
huthy2000
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الموقع : حائل-السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحف رياضية

مُساهمة من طرف الجريفابى في الخميس 29 يوليو 2010 - 17:47

تسلم يارائع لكن بعد كده مزمل ده ماباقىالا يبقى رئيس الاتحاد كل يوم فى الصجف يامعتصم لازم تعمل كده ويامعتصم تعمل كده
avatar
الجريفابى
شنداوي جديد
شنداوي جديد

ذكر عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 37
الموقع : لندن_ مدينه وستهام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صحف رياضية الجمعة

مُساهمة من طرف huthy2000 في الجمعة 30 يوليو 2010 - 14:12

قوون:



.::.ميشو طالب اللاعبين بتناسي نتيجة ام درمان والمعز يخطف الانظار بهراري ... هلال امة الامجاد يتحفز بروح عالية لـخطف بطاقة المجموعات
ادي فريق الكرة بنادي الهلال مرانا ناجحا عصر امس علي ملعب كوال ميرا في العاصمة الزيمبابوية هراري بمشاركة كل اللاعبين استعدادا لمباراة الذهاب امام كابس يونايتد الزيمبابوي والمحدد لها يوم الاحد المقبل ضمن مباريات دوري الستة عشر لبطولة الكونفدرالية الافريقية .
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=220>

<TR>
<td bgColor=#9393ff vAlign=top>البعثة الادارية تبحث عن ملعب عشب صناعي وصحافة زيمبابوي تحرض الجماهير </TD></TR>
<TR>
<td style="BORDER-BOTTOM: #000000 1px dotted; BORDER-LEFT: #000000 1px dotted; BORDER-TOP: #000000 1px dotted; BORDER-RIGHT: #000000 1px dotted; TEXT-DECORATION: none" bgColor=#d9d9ff vAlign=top align=justify border="1"> ادي فريق الكرة بنادي الهلال اول مران له مساء امس بمدينة هراري بزيمبابوي وذلك استعدادا لجولة الاياب عشية بعد غد الاحد في دور
</TD></TR></TABLE>
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=220>

<TR>
<td bgColor=#9393ff vAlign=top>وكيل سادومبا يتحدث لقوون من جنوب افريقيا وتصريحات مثيرة للعمدة بخصوصه </TD></TR>
<TR>
<td style="BORDER-BOTTOM: #000000 1px dotted; BORDER-LEFT: #000000 1px dotted; BORDER-TOP: #000000 1px dotted; BORDER-RIGHT: #000000 1px dotted; TEXT-DECORATION: none" bgColor=#d9d9ff vAlign=top align=justify border="1"> متابعة عاصم وراق

كدابها دائما استطاعت قوون اختراق الحدود لتصل الي السيد ميموري شانقاشيري وكيل اللاعب ادوارد سادومبا المحترف الزيمبابوي في

</TD></TR></TABLE>
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=220>

<TR>
<td bgColor=#9393ff vAlign=top>مريخ السودان يصل نيامي بسلام لتجاوز عقبة الجيش بملعب الجنرال </TD></TR>
<TR>
<td style="BORDER-BOTTOM: #000000 1px dotted; BORDER-LEFT: #000000 1px dotted; BORDER-TOP: #000000 1px dotted; BORDER-RIGHT: #000000 1px dotted; TEXT-DECORATION: none" bgColor=#d9d9ff vAlign=top align=justify border="1"> وصلت بعثة المريخ بسلام للعاصمة النيجرية نيامي في الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت النيجر الحادية عشرة والنصف بتوقيتنا المحلي بعد اربع ساعات من الطيران المتواصل على متن طائرة صن اير وقد وجدت البعثة فور وصولها لمطار العاصمة نيامي استقبالا حافلا من
</TD></TR></TABLE>
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=220>

<TR>
<td bgColor=#9393ff vAlign=top>كاربوني يبحث عن تشكيلة انتحارية لمباراة الغد وخيارات عديدة في الوسط والدفاع </TD></TR>
<TR>
<td style="BORDER-BOTTOM: #000000 1px dotted; BORDER-LEFT: #000000 1px dotted; BORDER-TOP: #000000 1px dotted; BORDER-RIGHT: #000000 1px dotted; TEXT-DECORATION: none" bgColor=#d9d9ff vAlign=top align=justify border="1"> وبالمقابل اهتم المدرب البرازيلي كاربوني باخضاع بقية اللاعبين لتمارين بالعلامات داخل الملعب وذلك لزيادة معدل اللياقة البدنية ولتجهيزهم
</TD></TR>
</TABLE>
avatar
huthy2000
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الموقع : حائل-السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحف رياضية

مُساهمة من طرف huthy2000 في الجمعة 30 يوليو 2010 - 14:20



خفايا الانتخابات بدات تظهر والمواجهات بالموبايلات هي السائدة هذه الايام

{ الشارع يحكي والواقع المر .. المسالة اخذت طابعا غريبا

{ تخيلوا يتصدي احدهم ليهاجم الدكتور شداد ولم يجد مايقوله الا عن الموبايل.

{ موبايل خبير ورجل مشهور

{ بدلا من يحدثنا الاخ امين المال السابق عن اسباب فشله وعن سلبيات الذين اسقطوه وابعدوه عن الوسط الرياضي الذي اشتهر من خلاله.

{ استغرب ان يسئ صلاح حسن سعيد لدكتور شداد في تصريحاته والذي اعرفه عن الاخ صلاح انه رجل ودود وحلو

{ لا ادري هل حرضوه ام انه اراد ان يتقرب الي المجموعة الفائزة بالاساءة للدكتور.

{ علي كل حال لم يعجبني الاسلوب الجديد للاخ صلاح حسن سعيد واتمني ان يراجع ماقاله في لحظة غضب لانه مهما قال في دكتور شداد لن يصدقه احد فالدكتور هو العفة والنزاهة والصدق والمسئولية.

٭ الترجمة علي الشريط

{ بيانات المفوضية وتصريحات رئيسها.. وكل مايتعلق بالانتخابات يحتاج الى وقفة مع الذات.

{ لاول مرة اعترفت المفوضية باتحاد الكرة في اليوم التالي للانتخابات وكأنها تتحدي!!

{ يقول البعض ان المفوضية فقدت الحياد تماماً لكنني اقول لهم هي في حالة انعدام وزن وكل افعالها تحتاج الى ترجمة على الشريط!

٭ الشينة منكورة

{ تصريحات رددها احد الذين وقفوا مع الاخ الارباب في الانتخابات اكدت ان هناك اشياء كثيرة تحتاج الى تصحيح مسار!! تمنيت من دواخلي ان يتوقف التعامل مع الانتخابات باداء القسم لان بعض البشر والعياذ بالله يتعاملون باسلوب (اقبض وصوم ثلاث ايام)

{ وهذا خطأ كبير يحتاج الى فتاوي.

{ بعض الذين تمت مواجهتهم . انكروا كل شئ وتعاملوا باسلوب (الشينة منكورة).

{ ولكن التاريخ لايرحم والشهود العيان اكدوا الكثير والمثير!!

ولا حول ولا قوة الا بالله

٭ بكري المدينة

{ استطاع بكري المدينة ان يحتل موقعا في دواخل جماهير سيد البلد واصبح بكري من فرسان صاحب المقام الرفيع الذين احتلوا موقعا مميزا في الساحة ويابكري تستاهل.. الهلال اذا اعطيته سيجزل لك العطاء والشهرة وعقبال فيصل موسي ان شاء الله.

٭ سيناريو خطير!!

{ بعض هواة الاصطياد في الماء العكر ارادوا ان يشعلوها هذه الايام بين اثنين من اقطاب الهلال الكبار!!!

{ سيناريو خطير يتم تداوله هذه الايام يؤكد ان مجموعة من المقربين الي هذا وذاك بدات بينهم معركة سيكون الهلال هو الخاسر الاول فيها. الدوري الممتاز علي الابواب ونخاف علي سيد البلد من الحكام والالام.

ايقاعات خفيفة

{ الولد التفتيحة يسعي لاحتلال موقع سيحة.

{ الكرة التي لم يوفق فيها مهند ومرت وهو يهدف في مرمي الكيني بهدلت حالي وما زالت تسكني في احشائي معقول مهند تفوت منو.. كر ة خائنة وعجيبة.

{ جمعة حارس الهلال الجديد يرجي منه الكثير المهم ان يواصل المشاركة.

{ اتمني ان اشاهد الحارس الفلسطيني مع المريخ في مباراة لها وزنها.

{ جماهير صاحب المقام الرفيع تنتظر مباراة الزيمبابوي رغم التفوق.

{ المريخ مع الجيش النيجري مباراة سهلة للمريخ اذا تعامل معها بحيوية وغيرة وولاء ونظر اللاعبين الي الفنائل الحمراء وليس الدولارات.

{ قال صديقي تخيل حال المريخ بعد ذهاب جمال الوالي فقلت له حال البلاء والسواد والرماد.

{ اتمني ان تعود الموردة كضلع ثالث والموردة فقدت عراقتها في هذا الزمن الكئيب يا ربي الحاصل شنو.

{ الاتحاد المحلي لكرة القدم علي راسه حسن عبد السلام ـ الصاقعة ـ وهذا وحده يكفي.

{ من هو خليفة الطريفي في اتحاد الخرطوم احسبوا وعدوا وحدثوني الطريفي خسارة كبيرة لاتحاد الخرطوم لو كنتم تعلمون.

{ عزيزي الارباب العرجاء لمراحها.

اقول للدين يفكرون في عودة الحكيم للهلال..... الحكيم طه علي البشير ابتعد واعتزل كمان.

{ منذ سنوات طويلة انا احلم بالمدينة الرياضية وكل وزير ياتي لكرسي الوزارة يهتم بهوامش الامور اتمني ان ينتبه الاخ ماجد سوار لهذه الناحية.

{ دعونا نسال بهدوء اذا ذهب الوقور جمال الوالي من المريخ هل سيبقي هؤلاء القيادات حبا في المريخ.

{الو الو هاشم هارون لقد كتبت اسمك في الوسط الرياضي باحرف من نور فلك التحية.
avatar
huthy2000
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
الموقع : حائل-السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى