منتدي مدينه شندي
الف مرحب بك في منتديات مدينة شندي,الرجاء تسجيل الدخول ان كنت عضوا,أو يمكنك الذهاب لرابط التسجيل لكي نتشرف بك عضوا بيننا...
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تقبل الله منكم وعيد مبارك
السبت 24 يونيو 2017 - 9:43 من طرف الحسين محمد

» اللهم اغفر لهم جميعًا
الأحد 18 يونيو 2017 - 6:18 من طرف الحسين محمد

» رمضان مبارك
السبت 27 مايو 2017 - 14:20 من طرف الحسين محمد

» إنا لله وإنا إليه راجعون
السبت 27 مايو 2017 - 14:16 من طرف الحسين محمد

» مع النبيين والصديقين
الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 11:13 من طرف الحسين محمد

» دعوة للتوثيق
الأحد 19 فبراير 2017 - 23:05 من طرف الحسين محمد

» إلى رحمة الله
الأربعاء 8 فبراير 2017 - 11:38 من طرف الحسين محمد

» نعوه أخًا
الأحد 29 يناير 2017 - 11:47 من طرف الحسين محمد

» رحم الله سيد
الثلاثاء 17 يناير 2017 - 10:44 من طرف الحسين محمد

» عائشة أبو السعود في رحمة الله
الأحد 8 يناير 2017 - 10:59 من طرف الحسين محمد

» مجازر نميري في الشجرة (1)
الأحد 8 يناير 2017 - 4:08 من طرف الحسين محمد

» حكمة اليوم
الإثنين 2 يناير 2017 - 5:25 من طرف الحسين محمد

» حكمة اليوم
الأحد 25 ديسمبر 2016 - 2:06 من طرف الحسين محمد

» ازيكم يا غالين
السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:40 من طرف نزار الجمري

» وظيفة مدرس لغة عربية
الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 23:12 من طرف الحسين محمد

» عثمان حجو في رحاب الله
الأحد 6 نوفمبر 2016 - 7:51 من طرف الحسين محمد

» ورحل الخلوق وجاء يوم شكره
الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 11:46 من طرف الحسين محمد

» عثمان التاج إبراهيم في
الخميس 20 أكتوبر 2016 - 14:10 من طرف الحسين محمد

» حكمة اليوم: لا تفتخر
الأحد 16 أكتوبر 2016 - 4:39 من طرف الحسين محمد

» اللهم اغفر لرجاء القريد
الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 11:37 من طرف الحسين محمد

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 13:13

فقدنا المنتدى الجديد :(

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف أم احمد في الأربعاء 4 سبتمبر 2013 - 3:52

الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في يوم ما وبين جنبات هذا الموقع حلم مجموعة من الأعضاء بنقل المنتدى الى موقع حديث خاص بمنتدى مدينة شندى وعلى أحدث طراز ، وتوسعنا في الاحلام لنتخيل أن المنتدى تحول الي مؤسسة تخدم مدينة شندى وخصصنا رقم حساب بالبنك لتلقى تبرعات الأعضاء ....
بعزيمة بعض الأعضاء وجهدهم تم استئجار موقع قبل ثلاثة سنوات وأنتقلنا اليه وهناك أزدهر المنتدى وزاد عدد الأعضاء بإنضمام نفر كريم الي اسرة المنتدى .. كُتبت مواضيع ممتازة  وكانت هنالك مشاركات جميلة ..
لكن للأسف سرت روح من الفتور بين الأعضاء وقل نشاطهم وتقلص عدد المشاركين الى رقم لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة Sad  اما الادارة فقد كان لها عثراتها أيضاً ، وأتضح لنا جلياً بأن اليد الواحدة لاتصفق عندما كلت وملت هذه اليد من محاولات التصفيق وحدها .
وتم إغلاق موقع المنتدى من قبل شركة السامر في شهر يوليو 2013م وفقدنا كل البيانات هنالك لعدم سداد ايجار الموقع لمدة تجاوزت الشهر Sad Sad Sad 
وعليه أعدنا فتح ابواب بيتنا القديم هنا لمن أراد يستكمل المسيرة على الأقل هنا الموقع مجاني ولن يكون هنالك تواكل في دفع الايجار ...
وما بين يوليو 2010م وشهر يوليو 2013م كان لنا حديث .

مرحباً بكم من جديد في داركم القديم
avatar
أم احمد
مشرف عام المنتديات المتخصصة
مشرف عام المنتديات المتخصصة

انثى عدد المساهمات : 1311
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : السعوديه - جيزان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف نزار الجمري في الخميس 5 سبتمبر 2013 - 21:14

خبر محزن والله يا ام احمد وان شاء الله المنتدي القديم ده يلمنا زى ما كنا زماااااان .. ونرحب بكل الاعضاء القدامي والجدد في محراب شندي .. فقدنا المنتدي واتمني ان لا نفقد عضو من اعضاء المنتدي
avatar
نزار الجمري
مشرف عام المنتدي الاجتماعي
مشرف عام المنتدي الاجتماعي

ذكر عدد المساهمات : 679
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف أم احمد في السبت 7 سبتمبر 2013 - 11:35

أرجو من كل الأعضاء التواصل مع البقية وخاصة الاعضاء الجدد لتعريفهم بهذا الموقع والتسجيل من جديد ، وذلك عن طريق الفيسبوك او الاتصال بالهاتف لكل من نعرف له رقم .
واى واحد من الاعضاء القدامى واجهته صعوبة في الدخول يمكنه مراسلتي أو الكتابة في صفحة المنتدى بالفيسبوك وان شاء الله نذلل كل العقبات .
https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%B4%D9%86%D8%AF%D9%8A/128244070541934?fref=ts

وياريت الأخوة المشرفين علي الصفحة بالفيس بوك يكتبوا تنويه بالحاصل ويغيروا رابط المنتدى . انا كتبت بوست هناك لكن من الأفضل الكلام ينزل بأسم المنتدى .
عملت Tag في البوست بالفيس بوك لكل اصدقائي من اعضاء المنتدى ، انتو كمان اعملوا تاق للباقين عشان المتواجدين بالفيسبوك كتار خليهم يعرفوا المكان الجديد .
avatar
أم احمد
مشرف عام المنتديات المتخصصة
مشرف عام المنتديات المتخصصة

انثى عدد المساهمات : 1311
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : السعوديه - جيزان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبدالعزيز محمد الحسن في الأحد 8 سبتمبر 2013 - 7:50

السلام عليكم ،، ربنا يعوض على كل أعضاء منتدى شندي ويخلف بما هو خير وان شاء الله المنتدى الجديد يرجع يلم الناس من تاني زي الاول وأكتر وفعلاً روح التعاون والتعاضدد والاخاء هي التي ستوحد كل ابناء المنتدى ونمضي بالمنتدى قدما الى الافضل
avatar
عبدالعزيز محمد الحسن
مشرف المنتدي الاسلامي
مشرف المنتدي الاسلامي

ذكر عدد المساهمات : 1029
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 37
الموقع : Riyadh_Sudi Arabia

http://azo_sudan9514@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف زيزو في الأحد 8 سبتمبر 2013 - 15:30

السلام عليكم ياناس بيتنا القديم

ليكم وحشه والله...بقدر مازعلت لفقدنا البيت الجديد...بقدر مافرحت لعودتنا للقديم..
وللمتنا من جديد...وسبحان الله لخير إن شاءالله.
وإن شاءالله الناس ترجع أنشط من زمان .
avatar
زيزو
مشرف عام حواء شندي
مشرف عام حواء شندي

انثى عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
الموقع : المملكه العربيه السعوديه /الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الأحد 8 سبتمبر 2013 - 17:27

لا حول ولا قوة الا بالله
ربنا يعوض

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبده أبو عبد الله في الإثنين 9 سبتمبر 2013 - 4:22

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إتمنى أن تكونوا جميعاً بخير وكل أفراد وأسر شندي في أمن وأمان ... والشكر للأخت أم أحمد التي فتحت الباب من جديد ونادت بصوت مدوي لجمع الشمل .... والموقع الجديد نعتبره تجربة والتجارب تحمل الفشل والنجاح والمطلوب أن نتحدى الصعاب ونعيد سيرة الموقع من جديد بعد دراسة الأسباب من كل الجوانب .......... وأهم شيء تستمر اللمة بكل همة لنتمكن بقديمنا منافسة كل المنتديات ..........

خيرنقوا ........

عبده أبو عبد الله
شنداوي فضى
شنداوي فضى

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الثلاثاء 10 سبتمبر 2013 - 16:42

لمادا لا ننشئ منتدى بنفس الاسم الذي ضاع؟ ماذا يمنع؟؟

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف خالد ود تمبول في الأربعاء 11 سبتمبر 2013 - 15:04

خبر مؤسف جدلكن كله لخيرانشاءالله واتمني ان تأتي الهجره العكسيه بخيرها وتكون احلي عوده
avatar
خالد ود تمبول
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 40
الموقع : تمبول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الأحد 15 سبتمبر 2013 - 15:34

لماذا لا نعمل موقع بنفس الاسم ومساحة اكبر ونسعى لابقائه حيا؟؟؟؟

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف أم احمد في الأحد 15 سبتمبر 2013 - 22:25

عبد الرحمن احمد الحاج كتب:لماذا  لا نعمل موقع بنفس الاسم ومساحة اكبر ونسعى لابقائه حيا؟؟؟؟
انا غايتو يا باشمهندس بعد تجربتي مع (المنتدى المرحوم) ما عاوزة أكسّر مجاديفك لكن الله أعلم فكرتك تنجح لأن الأعضاء كان بين ايديهم الموقع وفرطوا فيه بتجاهلهم واهمالهم له فترة طويلة وانت كنت شاهد على كل محاولات الانعاش  لاعادة الروح اليه  No No 
انا هسه بقى سقف طموحى بس انهم يتجمعوا هنا من جديد Crying or Very sad 
avatar
أم احمد
مشرف عام المنتديات المتخصصة
مشرف عام المنتديات المتخصصة

انثى عدد المساهمات : 1311
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : السعوديه - جيزان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الإثنين 16 سبتمبر 2013 - 16:21

خير وبركة

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الجمعة 20 سبتمبر 2013 - 6:22

الله يستر ما نفقد دا كمان

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف Elamin في الأحد 17 نوفمبر 2013 - 6:35

الاخت ام احمد لك التحية لمجهوداتك الجبارة التي تقومين بها
رغم اني جديد ولااعرف شي سوي القليل عن المنتدي ارجع وقول
المثل السوداني الجايات اكثر من الرايحات تقبلي مروري
avatar
Elamin
شنداوي مشارك
شنداوي مشارك

ذكر عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 25/10/2013
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف بنت نمر في السبت 23 نوفمبر 2013 - 8:52

السلام عليكم ورحمة الله ...حقيقي خبر م جميل فقد المنتدي لكن الجميل جداااااااااا إنو رجع المنتدي القديم اللي تعرفت فيه علي أرواحكم الجميلة و لي فيه من الزكريات والأيام الحلوة ما لم أستطع ان أجده في المنتدي المفقود ...أهلا بالعودة ول خير إن شاء الله وحقيقي أنا في غاية السرور بالعودة لمنتدي مدينة شندي
avatar
بنت نمر
شنداوي مميز
شنداوي مميز

انثى عدد المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 29
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف حمورى في الأحد 24 نوفمبر 2013 - 14:59

نحمد الله الذى جمعنا مرة اخرى بعد فراق
فرحتى اليوم اليوم عظيمة بلقائى بكم مرة اخرى
تحيتى لكل اعضاء المنتدى . القدامى منهم والجدد
اقترح على ادارة المنتدى ان ترسل رسائل الكترونية لكل اعضاء المنتدى وخصوصا الذين كان لهم نشاط بارز فى اثراء هذا المنتدى فى الفترة السابقة . وذلك لان الكثيرين منهم لا يعرفون ان المنتدى قد عاد مرة اخرى .. وانا بالذات عرفت هذه المعلومة بالصدفة ولم يخبرنى احد .. وانا على ثقة ان اعضاء المنتدى سوف تكون استجابتهم سريعة بحكم حبهم لشندى ولكل ما ينتمى لشندى ..... ودمتم احبتى


حمورى
شنداوي ذهبي
شنداوي ذهبي

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف محمد عوض الناصرابي في الإثنين 25 نوفمبر 2013 - 5:55

هلا

حبابك يا حموري

كلامك كلو في محلو والله , أنا والله زاتي جيت بالصدفة بعد لقيت إيميل في بريد الإدارة بفيد بتسجيل عضو جديد , ححاول أنفذ الطلبتو وربنا يسهل كل الأمور إن شاء الله

البركة في الشوفه
avatar
محمد عوض الناصرابي
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 28/07/2007
الموقع : www.manga25.com

http://shendi.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 8:49

ربنا يسهل قواسينا ويردنا الي المنتدى ردا جميلا

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف أم احمد في الجمعة 29 نوفمبر 2013 - 19:19

حمورى كتب:نحمد الله الذى جمعنا مرة اخرى بعد فراق
فرحتى اليوم اليوم عظيمة بلقائى بكم مرة اخرى
تحيتى لكل اعضاء المنتدى . القدامى منهم والجدد
اقترح على ادارة المنتدى ان ترسل رسائل الكترونية لكل اعضاء المنتدى وخصوصا الذين كان لهم نشاط بارز فى اثراء هذا المنتدى فى الفترة السابقة . وذلك لان الكثيرين منهم لا يعرفون ان المنتدى قد عاد مرة اخرى .. وانا بالذات عرفت هذه المعلومة بالصدفة ولم يخبرنى احد .. وانا على ثقة ان اعضاء المنتدى سوف تكون استجابتهم سريعة بحكم حبهم لشندى ولكل ما ينتمى لشندى  ..... ودمتم احبتى

تحياتي لك أخ حمورى ومرحباً بك من جديد .
بمجرد ما تأكد لى فقداننا للمنتدى الجديد فتحت البيت هنا وقمت بارسال رسالة الكترونية جماعية لكل الاعضاء في هذا المنتدى وقد تعذر ارسال بعضها لخطأ في عناوين البريد الالكتروني ، كما أعلنت في صفحة المنتدى بالفيس بوك . وارسلت رسائل نصية لمن استطعت الوصول اليهم و الأخ الناصرابي ارسلت له كذا رسالة في رقمه المسجل عندى لذلك أستغربت لأنكم علمتم بالصدفة !


عدل سابقا من قبل أم احمد في الجمعة 29 نوفمبر 2013 - 19:33 عدل 2 مرات
avatar
أم احمد
مشرف عام المنتديات المتخصصة
مشرف عام المنتديات المتخصصة

انثى عدد المساهمات : 1311
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : السعوديه - جيزان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف أم احمد في الجمعة 29 نوفمبر 2013 - 19:24

محمد عوض الناصرابي كتب:هلا

حبابك يا حموري

كلامك كلو في محلو والله , أنا والله زاتي جيت بالصدفة بعد لقيت إيميل في بريد الإدارة بفيد بتسجيل عضو جديد , ححاول أنفذ الطلبتو وربنا يسهل كل الأمور إن شاء الله

البركة في الشوفه
حمداً على السلامة أخ الناصرابي انت غيرت رقم تلفونك ولا شنو ؟ حسب الرسائل التى كانت بيننا يوم 31 أغسطس انا أخبرتك بفقداننا للمنتدى !
avatar
أم احمد
مشرف عام المنتديات المتخصصة
مشرف عام المنتديات المتخصصة

انثى عدد المساهمات : 1311
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : السعوديه - جيزان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الأربعاء 11 يونيو 2014 - 12:17

ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﻣﺎ ﻧﻔﻘﺪ ﺩﺍ ﻛﻤﺎﻥ

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الأربعاء 11 يونيو 2014 - 12:17

ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﺮ ﻣﺎ ﻧﻔﻘﺪ ﺩﺍ ﻛﻤﺎﻥ

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف arahim في الأحد 22 يونيو 2014 - 9:28

فقدتوا المنتدي بغفرائه وأكيد لازم  تفقدوه طالما تم فقد الغفراء وكبيرهم ، أهو بدأ الغفراء في العودة وإن شاء الله يتم ترقيتهم طالما المنتدي لا يحتاج الي غفير

arahim
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الأحد 22 يونيو 2014 - 14:03

الاخ كبير الغفرا
الف مليون درشليون مرحب والف حمدا لله على الطلة
فقدنا للمنتدى الاول افقدنا بوصلة التواصل
نسال الله ان يلم شملنا من جديد
0912195565

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف حمورى في الثلاثاء 24 يونيو 2014 - 14:57

مرحب بالاخ العزيزالباشمهندس عبد الرحيم عثمان الفكى يوسف .
وان شاء الله باطلالتك البهية هذى يعود للمنتدى القه وتفرده
لقد افتقناك كثيرا فى الفترة السابفة كما افتقدتنا الكثيرين ممن كانوا يعطرون سماوات هذا المنتدى بالطيب من القول والرصين من الفكر .. عسى ان يجمعهم الله مرة اخرى من اجل شندى وكل من انتسب لشندى

حمورى
شنداوي ذهبي
شنداوي ذهبي

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف arahim في الأربعاء 25 يونيو 2014 - 6:34

التحية لكما الاخوين حموري وودالحاج وإن شاء الله نكون عند حسن ظنكما وأن يعود المنتدي باعضائه اكثر ألقاً وإشراقا ، لكن الحال لا يشجع فباطلاع الواحد علي المشاركات السابقة  وتواريخها يجد أن هنالك تقاعس كبير من الاعضاء ولا يوجد تفاعل منهم تجاه الكثير من المواضيع وان شاء الله تكون سحابة صيف وتعدي، مرة اخري التحية والتقدير للباشمهندسين الاخ حموري وود الحاج وللبقية الاعضاء

arahim
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الأربعاء 25 يونيو 2014 - 12:00

الاخ عبد الرحيم
سلام مضاعف
علينا الاجتهاد وليس علينا ادراك النجاح
باذن الله وهمة الغفير المميز يعود المنتدى اكثر جذبا
تحياتي

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف حمورى في الأربعاء 25 يونيو 2014 - 14:29

ما شاء الله يا عبد الرحيم .. نشاط شديد .. ما نسحرك
مررت قبل قليل على كل مشاركاتك .. وهى تغطى مجموعة واسعة من المجالات ..
استمر على هذا النشاط ونحن من خلفك نشد من ازرك ان شاء الله
وبهذه المناسبة ادعو الاخ عبدالرحمن الحاج لكى يواصل نشر ذكرياته الشيقة فى هذا المنتدى عسى ان يكون ذلك دافعا لبقية الاعضاء لنشر ذكرياتهم فى رحلة عمرهم المديد باذن الله

حمورى
شنداوي ذهبي
شنداوي ذهبي

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الخميس 26 يونيو 2014 - 6:44

ان شاء الله الذكريات ستتواصل
عبد الرحيم حبابك
الاخ حموري تحياتي

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف arahim في الخميس 26 يونيو 2014 - 6:50

مرحبا أخي ودالحاج ، اهو الواحد اول مرة يحصل عضوا متواجدا
تحياتي لك واسرتك واخبار المأموريات شنو وسكر النيل الابيض ولا اصبح تاريخ

arahim
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الخميس 26 يونيو 2014 - 13:46

السكر ريحتو فايحة...الله يهون القواسي

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:54

الجديد شنو....؟

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:55

الجديد شنو....؟

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف arahim في الأربعاء 9 يوليو 2014 - 5:05

الجديد الا جديد نفس الحال منتدي ووطن ، بس الماكينات الالمانية طحنت البرازيل

arahim
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الأربعاء 9 يوليو 2014 - 19:25

تعال نشتري المنتى دا ونسجله باسماء العغفراء

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف arahim في الخميس 10 يوليو 2014 - 5:20

نشتري من منو؟ خلاص تبعنا بقانون بوضع اليد

arahim
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الخميس 10 يوليو 2014 - 7:11

فعلا دي فاتت علي ..خلاص يلا نفكر نطوروا كيف ونستجلب عضوية فاعلة

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف arahim في الخميس 10 يوليو 2014 - 9:08

ان شاء الله من بكرة نحاول نجلب عضوية ما زي بتاعة انتخابات مجالس ادارات الاندية السودانية ، وندرس كيفية التطوير

arahim
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الخميس 10 يوليو 2014 - 18:42

معاك ان شاء الله قلبا وقالبا

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف arahim في الخميس 10 يوليو 2014 - 20:11

مساء الخير ، انا شغال دعوات للانضمام للمنتدي

arahim
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 22/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فقدنا المنتدى الجديد :(

مُساهمة من طرف عبد الرحمن احمد الحاج في الجمعة 11 يوليو 2014 - 5:46

مبروك وانا كمان حا اشتغل برضو

عبد الرحمن احمد الحاج
شنداوي مميز
شنداوي مميز

ذكر عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى